تعاز

اللواء بن بريك يُعزي عضو الجمعية الوطنية الدكتور طارق بازرعة في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور طارق عبد المنصف بازرعة، عضو الجمعية الوطنية، وعضو لجنة التخطيط والتنمية والاستثمار في الجمعية، وذلك بوفاة والدته الفاضلة التي انتقل إلى جوار ربها يوم أمس.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الدكتور طارق بازرعه، وجميع أفراد أسرته الكريمة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي