تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي في وفاة النجم الكروي السابق الكابتن خالد بن بريك

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكابتن خالد صالح بن بريك، لاعب نادي شعب حضرموت والمنتخبات الوطنية السابق، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة كروية حافلة بالعطاء.
وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن حضرموت خصوصاً، والجنوب عموماً خسرا برحيله واحداً من النجوم الرياضة الكروية الذين دافعوا عن ألوان ناديه والمنتخب الوطني، ونجح في قيادة نادية لاعباً ومدرباً للحفاظ على موقعه بين الكبار في الدرجة الأولى، وتحقيقه لعدد من الانجازات.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأولاد الفقيد صالح ومحمد وأحمد ، وإخوانه وزير المالية سالم صالح بن بريك، والدكتورة أحلام والدكتور فائز  وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد النجم خالد بن بريك، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي