تعاز

اللواء بن بريك يُعزي الأخت جولييت عياش عضو لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمعية الوطنية بوفاة والدها

بعث اللواء الركن ، أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخت جولييت عياش، عضو لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمعية الوطنية وذلك في وفاة والدها عياش علي محمد الكاتب الصحفي والخبير الاقتصادي.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وكافة أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخت جولييت وكافة أفراد أسرتها الكريمة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه ، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي