تعاز

اللواء بن بريك يُعزي العميد عادل علي المصعبي بوفاة نجله الشاب أحمد

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، برقية عزاء ومواساة إلى العميد عادل علي بن علي هادي المصعبي، قائد لواء القوات الخاصة مكافحة الإرهاب، بوفاة نجله الشاب أحمد الذي وافاه الأجل إثر مرض مفاجئ ألم به في مدينة المكلا.
وعبّر اللواء بن بريك في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخ العميد عادل علي وأفراد أسرته الكريمة وأشقاء أصدقاء وزملاء الفقيد كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي