المتحدث الرسمي

تصريح هام للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي حول الممارسات القمعية بحق أهلنا في شبوة

لقد كشفت مليشيات الاخوان الإرهابية عن نهجها الدموي وممارساتها القمعية بحق أهلنا في محافظة شبوة، عندما واجهت الجموع السلمية الحرّة في كل مديريات المحافظة بترسانة اسلحتها ونيران جحافلها القادمة من الشمال هذا اليوم السابع من يوليو 2021م، ومضت في إطلاق حملة بطش وتنكيل واعتقال وملاحقة أثبتت من خلالها طبيعتها الاحتلالية العدوانية، والتي لا شك انها تأتي استمراراً لتعطيل هذه المليشيات ومن يدعمها لتنفيذ اتفاق الرياض، وفرص السلام والاستقرار.
نحيي أبناء شبوة الأبطال، شبوة العزة والشموخ على هبتهم السلمية المباركة، وسنكون معهم وإلى جانبهم في سبيل تخليص شبوة من هذه الميليشيات الإرهابية المحتلة.
علي عبدالله الكثيري
المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي
عضو هيئة الرئاسة

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو