تعاز

اللواء بن بريك يُعزي الوكيل جمال عبدون في وفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، برقية عزاء ومواساة إلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال سالم عبدون، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده.

 

وأشار اللواء بن بريك، إلى مناقب الفقيد الذي يُعد من مؤسسي القطاع الصحي، وتقلد عدداً من المناصب أبرزها مدير الخدمات الصحية بمديرية الشحر، ومديراً لمستشفى الشحر، وكذا مشرفاً طبياً لعدد من المراكز الطبية بعدد من مديريات المحافظة، مثمناً الجهود التي بذلها الفقيد من خلال الاسهام في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

 

وعبّر رئيس الجمعية عن صادق تعازيه وعظيم مواساته، لأولاد الفقيد صلاح، وجمال، وعبدالرحيم وغسان، وكافة آل عبدون، وكذا زملائه في القطاع الصحي، ومشاطرتهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم.

 

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير، بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي