تعاز

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة اللواء الركن محسن الطوسلي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن محسن خشاع الطوسلي، أحد مؤسسي الجيش الجنوبي وأحد القيادات الجنوبية المجربة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الثوري.
وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى نجله العقيد المحامي عادل محسن خشاع وإخوانه وآل خشاع كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي