تعاز

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي في وفاة المناضل العميد علي السعدي

 بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد علي محمد السعدي .
واشار اللواء بن بريك في برقيته إلى أدوار الفقيد النضالية في مسيرة الثورة الجنوبية كواحدا من أبرز قيادات الحراك السلمي.
وعبّر رئيس الجمعية عن صادق تعازيه وعظيم مواساته، لكافة أفراد أسرته وذويه، ومشاطرتهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم.
مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي