تعاز

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الشيخ سالم محمد سعيد بن اسحاق

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ سالم محمد سعيد بن اسحاق الملقب " بو فكس " ، الذي وافاه الأجل بمدينة القطن ، بعد حياة حافلة بالعطاء وفعل الخير .

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى الأخ النقيب صالح سالم بن اسحاق وإخوانه، أفراد أسرتهم الكريمة كافة، وآل بن اسحاق جميعا، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

 

وعدد رئيس الجمعية الوطنية في البرقية الأدوار النضالية والاجتماعية للفقيد اذ يعد واحداً من وجاهات مديرية القطن وحضرموت القبلية والاجتماعية البارزة التي كانت لها اسهامات جليلة في العطاء وفعل الخير وإصلاح ذات البين وتحظى بشعبية كبيرة واحترام وتقدير الجميع.

 

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي