تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ علي محمد البكري، رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه..

وعبّر اللواء الركن بن بريك، عن بالغ تعازيه وصادق المواساة للأخ علي البكري وكافة آل البكري، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم..

وابتهل رئيس الجمعية الوطنية، إلى المولى العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي