تعاز

اللواء بن بريك يُعزي الدكتور عوض عصب في وفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عوض بن عوض بن سالم عصب وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته التي وافاها الأجل بمدينة المكلا .
وعبّر اللواء الركن بن بريك، عن بالغ تعازيه وصادق المواساة للدكتور عوض عصب وكافة أفراد اسرته ومشاطرتهم أحزانهم في المصاب الجلل.. 
وابتهل رئيس الجمعية الوطنية، إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها و ذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي