تعاز

نائب الأمين العام يعزي في وفاة رئيس دائرة الدراسات والبحوث المناضل الدكتور نجيب سلمان

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاءٍ ومواساة الإخوة راقي، ورامي، وريدان، في وفاة والدهم المناضل الدكتور نجيب إبراهيم سلمان رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة الذي انتقال الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت إثر مرض مفاجئ ألم به.

 

وعبّر الجعدي في برقيته عن عميق بالغ حزنه وألمه لأبناء الفقيد وشقيقه الأستاذ خالد إبراهيم سلمان ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

 

وابتهل نائب الأمين العام لهيئة الرئاسة في ختام برقيته إلى المولى عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا