تعاز

اللواء بن بريك يُعزي بوفاة العميد محمد كرامة الجابري ابو هداف

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة وفاة المغفور له باذن الله تعالى العميد محمد كرامة عبدالله بلصقع الجابري " ابو هداف "، الذي وافاه الاجل في منطقة وادي بن علي مديرية شبام بوادي حضرموت .
وأشار اللواء بن بريك، في برقيته إلى أن الفقيد يُعد واحدا من اوائل المشاركين في العمل الثوري والنضالي ضد الاستعمار البريطاني، وكان  من أوائل المنخرطين إلى جانب أبناء الجنوب في الدفاع عن ارضهم في الحرب الغاشمة على الجنوب في العام 1994، حيث كان إلى جانب الشهيد صالح بن حسينون .
 
وعددت برقية العزاء، مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والاجتماعية وبصماته في متابعة القضايا المجتمعية.
وأعرب رئيس الجمعية الوطنية عن بالغ تعازيه لأولاد الفقيد ولكافة أسرته ومحبيه وصادق مواساته، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعا الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا