تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشيخ المنصب عبدالقادر بن شيبان

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة لمدير عام ديوان محافظة حضرموت مصطفى شيبان بن إسحاق، وذلك في وفاة عمه الشيخ المناضل المنصب عبدالقادر بن صالح بن شيبان بن إسحاق، الذي وافاه الأجل بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشار اللواء بن بريك، إلى أن الفقيد يُعد أحد مناضلي الثورة ومن أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية التي ساهمت في حل العديد من الخلافات والنزاعات، وتحظى باحترام وتقدير عاليين.
وعددت البرقية مناقب الفقيد، الذي تقلّد عددا من المناصب في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بعد الاستقلال مباشرة، ومنها مساعد مأمور مركز شبام بمديرية سيئون، ومساعد مأمور مركز حورة بمديرية القطن.
وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا