تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي العميد عبده المعطري في وفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى العميد الدكتور عبده صالح علي المعطري، رئيس لجنة الثقافة في الجمعية الوطنية، وأحد مؤسسي الحراك السلمي، وذلك في وفاة والده الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس بعد صراع مع المرض. 
وعبّر اللواء بن بريك، في البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى العميد عبده المعطري وإخوانه وكافة آل المعطري، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا