تعاز

اللواء بن بريك يعزّي الشاعر رمضان باعكيم بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الشاعر الجنوبي رمضان عمر باعكيم، في وفاة شقيقه هادي عمر باحكيم، الذي انتقل إلى جوار ربه بوادي بن علي بمحافظة حضرموت.
وعبّر اللواء بن بريك عن بالغ تعازيه وأصدق مواساته للشاعر رمضان باعكيم وإخوانه وأولاد الفقيد وكافة أسرته في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا