تعاز

اللواء بن بريك يُعزي الرئيس البيض في وفاة حفيدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى سيادة الرئيس المناضل علي سالم البيض، وذلك بوفاة المغفور لها بإذن الله حفيدته التي وافاها الأجل يوم أمس.
وعبر اللواء بن بريك عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الرئيس البيض، ولوالد الفقيدة السياسي والدبلوماسي السابق هاني علي سالم البيض وأفراد أسرتهما كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذ المصاب الأليم .
وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا