تعاز

نائب الأمين العام يُعزّي المناضل عبدلله ناجي بوفات والدته

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى المناضل عبدالله ناجي محمد محسن ، وذلك بوفاة والدته، التي انتقلت إلى جوار ربها إثر مرض عضال ألم بها.
وعبّر نائب الأمين العام  في البرقية عن عميق حزنه ومواساته إلى المناضل عبدالله ناجي ، بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.
وابتهل نائب الأمين العام في ختام برقيته إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح