أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الوضيع بأبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الوضيع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر، برئاسة العقيد احمد منصور الجعدني رئيس القيادة. 
وفي مستهل الاجتماع،  رحب الجعدني بأعضاء الهيئة، شاكرا تجاوبهم وحضورهم بالموعد المحدد وإقرار برنامج الاحتفالية بالعيد الاستقلال لذكرى الـ53 الاستقلال. 
وثمن الجعدني الذي تلعبه دولة الإمارات الشقيقة في دعمها لشعبنا الجنوبي ومواقفة وكان آخرها دعم لشبابنا الجنوبي في النشاط الرياضي لبطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.
بعد ذلك تم الاستماع لتقرير نشاط الهيئة مابين الاجتماعين وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة، بالإضافة  للتقارير الشهرية لنشاط رؤساء الإدارات قبل المصادقة عليها.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي