أخبار الجنوب

بحضور الشيخ النقيب.. تلال يافع يتوج بكأس الشهيد نبيل القعيطي

 توّج فريق تلال يافع اليوم الجمعة بكأس الشهيد نبيل القعيطي بعد تغلبه على منافسة فريق السلاطين على ملعب نادي نجوم القعيطي بيافع، بحضور الشيخ عبدالرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي . 
وشهد شوطا المباراة منافسة قوية استطاع فيها فريق السلاطين من التقدم بأول أهداف المباراه ليتمكن بعد ذلك فريق التلال من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.
واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق التلال . 
وقام الشيخ عبدالرب النقيب عقب نهاية المباراة بتسليم كأس الشهيد نبيل القعيطي لفريق  التلال وكأس الوصيف لفريق السلاطين.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية