أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يدعم المركز الوطني للأورام والوحدة الصحية لمنطقة العقوبية بالمستلزمات الطبية

سلّم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مستلزمات ومعدات طبية للمركز الوطني للاورام من المنحة الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 وتضمنت المستلزمات اسطوانات الأوكسجين، وأسرة طبية ، وكمامات ، وحامل مغديات وغيرها من المستلزمات الطبية والمواد التعقيمية، في إطار تعزيز الجهود الاحترازية لضمان الحفاظ على السلامة العامه لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".
كما سلمت القيادة المحلية أيضا الوحدة الصحية لمنطقة العقوبية بمديرية حورة ووادي العين التي تفتقر بشكل كبير للمعدات والتجهيزات الطبية اللازمة، حصتها من المستلزمات والمعدات الطبية المتنوعة التي تحمي مصابي الأمراض المزمنة المتعددة، وتحد من فرص تعرضهم لتداعيات صحية.
حضر تسليم المستلزمات الطبية ، الدكتور حسن صالح العمودي، نائب الرئيس للشؤون الجامعية ، وعضوا الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية، ومحمد باتيس، مدير الإدارة التنظيمية ، والمحامي مراد بن مزروع، مدير الإدارة القانونية، ورئيس القيادة المحلية بمديرية حورة ووادي العين، الدكتور فهمي سالم عسكر.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية