أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي أحور بأبين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر، برئاسة الشيخ ناصر محمد أحمد، رئيس القيادة، وبحضور عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة معمر حنتوش. 
وكُرّس الاجتماع لمناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله وفي قدمها أوضاع جرحى المقاومة الجنوبية بالمديرية، واستحقاقات الشهيد سالم عوض الساحمي، وكذلك الموازنة التشغيلية للقيادة المحلية.
كما وقف الاجتماع على آخر الاستعدادات  والتحضيرات لللاحتفال باذكرى 53 لعيد الاستقلال الـ30 نوفمبر.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية