أخبار الجنوب

قيادة انتقالي المسيلة بالمهرة تُشهر مركز ضبيعة التحتية وتشكّل قيادة محلية لإدارته

عُقد مساء أمس السبت بمديرية المسيلة في محافظة المهرة الاجتماع التأسيسي لإشهار  مركز منطقة ضبيعة "التحتية" وتشكيل قيادة لجنة محلية لإدارته وفقاً للائحة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال الإجتماع، ألقى سالم الزويدي، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، موضحاً أهمية تشكيل هذه المراكز لخدمة أهالي المنطقة، داعيا الجميع إلى رص الصفوف والتلاحم الجنوبي للسير قدماً نحو التحرير والاستقلال تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
بعد ذلك قام سعيد سالم حيمد مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المديرية بتقديم مفصل شرح مفصل لعمل المراكز وأهميتها والدور والمهام الملاقاو عليها.
هذا واختتم الأجتماع التأسيسي بإشهار المركز وتشكيل قيادة لجنة محلية لإدارته على النحو التالي:
 1-عبيد  مغيربي محمد باحية - رئيسا 
2-بدر عبد الكريم خميس رويشد - نائباً
3-عبدالله عويضان سبوتي - مسؤولا تنظيميا
4-صالح عليان جمعان مصلي - مسؤولا اجتماعيا
5-عوض بركات سلوم جمعان - مسؤولا عن  التثقيف والارشاد
6-غبيش سعيد حيمد - مسؤولا عن الأمن المجتمعي 
7-براكي جميعاني سبتان - مسؤولا عن رصد الانتهاكات  

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو