أخبار الجنوب

بارك تدشين عمل اللجان المجتمعية بالمديرية ..

انتقالي المنصورة بالعاصمه عدن يقرّ برنامج احتفالات نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيدية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، أمس السبت، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة الدكتوره أماني عمبر رئيسة القيادة بالمديرية.
 وكُرّس الاجتماع لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، ومايتعلق بالترتيبات والاستعدادات الجارية للاحتفال بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر  المجيدة، حيت تم استعراض برنامج الفعاليات التي سيتم تنفيدها في المديرية، بالإضافة إلى المشاركة في الاحتفالات المركزية التي ستقيمها القيادة المحلية في العاصمة عدن بهده المناسبة العظيمة.
وبارك المجتمعون تدشين عمل اللجان المجتمعية بالمديرية، متمنيين لقيادة وأعضاء اللجان كل التوفيق والنجاح. 
 حضر الاجتماع نائب رئيسة القيادة المحلية  هشام الجاروني .

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو