أخبار الجنوب

نائب رئيس انتقالي حضرموت يطلع على سير العمل في انتقالي بروم ميفع

زار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت سالم احمد بن دغار، اليوم الخميس، مقر القيادة المحلية للمجلس بمديرية بروم ميفع.

وفي الزيارة، التي رافقه فيها مديرا الإداراتين التنظيمية محمد صالح باتيس والمالية صابر صالح بامقنع، التقى بن دغار برئيس القيادة المحلية محمد بادريس واعضاء الهيئة التنفيذية، واطلع على سير العمل التنظيمي للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير نشاطهم موجها إلى تكثيف العمل التنظيمي وزيادة الاهتمام فيه لما يمثل من نجاح في عمل القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وثمن بن دغار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس بمديرية بروم ميفع لإنجاح عمل المجلس في المديرية رغم الظروف والتحديات الصعبه التي يواجهونها.

فيما قدم محمد باتيس مدير الإدارة التنظيمية توضيحات حول كيفية إعداد الخطط والسُبل الكفيلة بتطوير العمل التنظيمي في القيادة المحلية.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية