أخبار الجنوب

اللجنة المشرفة على القطاع الاقتصادي بانتقالي سقطرى تطّلع على نشاط مكتب الجمارك بالمحافظة

واصلت اللجنة المكلفة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى بالإشراف على القطاع الاقتصادي، اليوم الثلاثاء، نزولاتها الميدانية بزيارة لمكتب الجمارك بالمحافظة.

والتقت اللجنة التي رأسها عبد اللطيف مبارك عيسى، وعضوية سعيد سعد قرحان، وسعيد عبدالله باحشوان، بمدير عام مكتب الجمارك سعد أحمد سعد، واستمعت منه إلى شرح مفصل عن سير العمل في المكتب والصعوبات التي يواجهها.

وأكد سعد أن المكتب قد قام بتحصيل الإيرادات الجمركية خلال الفترة السابقة وقد تم توريد جميع المبالغ المحصلة إلى الحسابات المحددة بالبنك الأهلي كلآ بحسب الحصص الخاصة به.

ولفت سعد إلى أنه وعلى الرغم الصعوبات التي يواجهها المكتب، فإنه يعمل بكل الطاقات الممكنة لتسهيل العمل في المنفذ البحرى الوحيد في المحافظة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية