أخبار الجنوب

نائب رئيس انتقالي سقطرى يدشن العمل في غرفة العمليات المشتركة بالمحافظة

دشن النائب الأول لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى ناظم مبارك علي بن قبلان، اليوم الأحد، العمل رسمياً في غرفة العمليات المشتركة بين قوات الجيش الجنوبي والأجهزة الأمنية بالمحافظة.
 
وخلال التدشين شدد بن قبلان على وجوب أن يتحمل الجميع على عاتقهم المسؤولية من أجل توفير جوٍ آمن للمواطن السقطري المسالم، وأن 
تكون هناك عيون جنوبية ساهرة خالية من الشوائب الحزبية التي لا تريد الخير والأمن للمحافظة.
حضر التدشين كل من قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد عبدالله أحمد السقطرى، والعميد أحمد سعد القدومي مدير أمن المحافظة، وقائد لواء الحزام الأمني العميد عمر علي كفاين، وقائد القوات الخاصة العقيد محمد مرشد، وجمع من القيادات الأمنية والعسكرية.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية