أخبار الجنوب

رئيس انتقالي حضرموت ونائبه يلتقيان الشخصية السياسية محمد عبدالله الحامد

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونائبه سالم أحمد بن دغار ، الشخصية السياسية محمد عبدالله الحامد ، عضو الجمعية الوطنية ، عضو مجلس الشورى ، سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي في حضرموت ، رئيس الإدارة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع .
وناقش اللقاء الذي عُقد بمكتب المناضل بن دغار بمقر القيادة المحلية بالمكلا، صباح اليوم الخميس ، جملة من المواضيع المتعلقة بالشأن السياسي والاقتصادي والخدماتي، وأسباب تأخر إعلان تشكيل الحكومة ، وتعثر تنفيذ اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي .
وأكد رئيس القيادة المحلية بحضرموت ونائبه على أهمية الالتزام ببنود آلية التسريع لتنفيذ اتفاق الرياض، مشيرين إلى إن المجلس الانتقالي لايزال متمسكا بالاتفاق وملتزم بتنفيذ بنوده ، على الرغم من الخروقات التي تمارسها المليشيات الموالية لحزب الإصلاح الإخواني .
حضر اللقاء عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وفرج بخيت الزبيدي ، مدير الإدارة الثقافية .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية