أخبار الجنوب

العميد الحوتري يشارك في الاجتماع التأسيسي للمفوضية المستقلة لمكافحة الفساد بأبين

شارك العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الخميس، في الاجتماع التأسيسي للمفوضية الجنوبية لمحاربة الفساد، والذي انعقد في قاعة مؤسسة أنهض بجعار تحت شعار "معا من أجل جنوب جديد خالٍ من الفساد".
وفي كلمة له خلال الاجتماع، أكد العميد الحوتري أن الفساد قد استشرى في مفاصل مؤسسات الدولة كافة، مشددا على أهمية هذه الخطوة للمفوضية في محاربة الفساد واستئصاله وتجفيف منابعه.
حضر حفل الاشهار عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وقطاع المرأة والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية ومنظمات المجتمع المدني.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية