أخبار الجنوب

انتقالي مديرية ساه يواصل دعمه لمستشفى المديرية

واصلت القياد المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه دعمها لمستشفى ساه.

واشتمل الدعم على أدوات ومستلزمات طبية، كالقفازات والكمامات، ومقاييس حرارة.

وأكد المحامي عبداللطيف سعيد الجابري رئيس القيادة المحلية ساه أن هذا الدعم يأتي في إطار هتمام المجلس بالقطاع الصحي.

من جهته شدد نائب القيادة المحلية محمد صالح بن ذياب على أهمية الدعم المستمر لمستشفى ساه والمرافق الحيوية التى يتردد عليها المواطنين خصوصا في الوقت الراهن نظرا لما تعيشه البلد من ظروف عصيبة.

إلى ذلك شكر داؤود صالح الجابري مدير مستشفى ساه، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على دعمها اللامحدود الذي تقدمه دوما في جميع المجالات والتي يعتبر أهمها القطاعين الصحي والتعليمي.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية