أخبار الجنوب

قيادة انتقالي ساه تلتقي عدداً من الطلاب الجامعيين بالمديرية

التقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، مساء يوم أمس الخميس بمقرها، عددا من طلاب المديرية الجامعيين بمدينة المكلا.
وفي مستهل اللقاء رحب المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل الجابري رئيس القيادة المحلية بساه، بطلاب ساه الجامعيين.
وأكد المحامي الجابري على ضرورة دعم التعليم والدفع بالعملية التعليمية إلى الأمام لما لها من أهمية كبيرة في تقدم المجتمعات والرقي بها.
و طالب الجابري جميع الميسورين من أبناء ساه ومنظمات المجتمع المدني بالتدخل ودعم الطلاب الجامعيين خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. 
من جهتهم استعرض الطلاب الجامعيين جُملة من الهموم والمشكلات التي يعانونها جراء  إرتفاع الأسعار ورفع الإيجارات السكنية .
 
إلى ذلك قدم الطلاب الجامعيين شكرهم لقيادة المجلس على تفقد وضعهم وتلمس همومهم وفتح صدورهم لهم، ومايقدمونه من دعم لمدارس الأساسي والثانوي داخل المديرية.
حضر اللقاء الأستاذ محمد صالح بن ذياب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بساه.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا