أخبار الجنوب

انتقالي لحج يبحث سبل تعزيز الأمن مع نائب مدير أمن المحافظة

بحث نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج  محمد احمد العماد اليوم الخميس، مع نائب أمن المحافظة علي أحمد عامر تعزيز العمل الأمني.
وتطرق اللقاء إلى تعزيز الجوانب الأمنية في مديريات المحافظة ودعم احتياجاتها الضرورية المساعدة في تنفيذ المهام الأمنية .
وشدد اللقاء على أهمية استتباب الأمن واستمرار تعزيزه من خلال مواكبة التطورات العلمية الحديثة عبر تأهيل الكوادر وأقسام الإدارات.
وأوضح نائب رئيس انتقالي لحج بأن تحسّن أوضاع الحياة العامة واستقرار الواقع المعيشي وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية دائما مرهون بالنجاح الأمني، مشيدا بالإنجازات الأمنية العظيمة التي حققتها إدارة للأمن بالمحافظة ومديرياتها بقيادة اللواء صالح السيد .
وأكد العماد في ختام اللقاء أن القيادة المحلية للمجلس لانتقالي برئاسة المحامي رمزي الشعيبي تتابع الجانب الأمني عن كثب وتوليه كل اهتماماتها باعتباره مرتكز الحياة العامة .
حضر اللقاء حسين قاسم مدير الإدارة التنظيمية، وحسين صالح مدير الإدارة السياسية، ومدير إدارة حقوق الإنسان الدكتور علي حيدرة، وعبده كرد مدير الإدارة الثقافية.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا