أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يناقش تصورا للاحتفال بذكرى الاستقلال مع مؤسسة حضرموت للتراث الفني

ناقشت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت تصورا من إدارتها الثقافية للاحتفال بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني، بالتعاون مع مؤسسة حضرموت للتراث الفني .
جرى ذلك أثناء لقاء الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية، ونائبه   سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب الرئيس للشؤون الجامعية، بمقر القيادة بالمكلا اليوم الأربعاء، عبدالله سعيد باوزير ، رئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني، بحضور فرج بخيت الزبيدي، مدير الإدارة الثقافية بالقيادة المحلية .
وأكد اللقاء على أهمية التحضير الجيد  للحفل، بما يليق بهذه المناسبة العظيمة، داعيا إلى إشراك أكبر  عدد ممكن من نجوم المحافظة في مختلف الفنون .
  
 

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا