أخبار الجنوب

رئيس انتقالي أبين يلتقي بلجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية بانتقالي زنجبار

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، في مكتبه، أعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي مديرية زنجبار. 
وكُرّس اللقاء لمناقشة خطط عمل المنظمات المانحة في مديرية زنجبار واستهداف النازخين وكيفية إسهام اللجنة في توصيل الاستحقاقات للمستفيدين  ذوي الحاجة. 
ودعا العميد الحوتري إلى سرعة عملية استكمال  حصر الكشوفات الخاصة بالنازحين عبر المراكز  وبالتنسيق مع مندوب وحدة النازحين بالمديرية. 
واستمع الحوتري إلى شرح مفصل من رئيس لجنة الإغاثة معمر شيخ عن بعض الصعوبات التي تعترض  سير عمل اللجنة، حيث أشار شيخ إلى أن اللجنة ورغم ذلك باتت في اللمسات الأخيرة لإنجاز الكشوفات المتعلقة بحصر النازحين ووضع برنامج عمل مشترك.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا