أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي ساه تقر خطة عملها من الفصل الثالث للعام وتشكل لجنة للتحضير للاحتفال بذكرى الإستقلال

عقدت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة المحامي عبداللطيف الجابري رئيس القيادة المحلية. 
وخلال الاجتماع استعرضت الهيئة التنفيذية المحضر السابق والتكليفات الواردة فيه، إضافه إلى نشاط الفصل الرابع من العام 2020م، ومناقشته والمصادقة عليه مع استيعاب الملاحظات الواردة من قبل الأعضاء.
واستمع المجتمعون إلى تقريرٍ مفصلٍ حول إشهار المراكز المحلية ، ونشاطها خلال الفترة المنصرمة واستعددها لتكملة ماتبقى من مراكز المديرية. 
وفي إطار التحضير الاحتفال ذكرى الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيدة، أقرت الهيئة تشكليل لجنة من الإدارات المختصة لصياغة مقترح متكامل للاحتفال بهذه المناسبة المجيدة.
 إلى ذلك أقرت الهيئة أيضا النشاطات المقدمة من الإدارة التنظيمية للفصل الرابع من العام الجاري 2020م.
وفي الختام، تطرق الاجتماع إلى عددٍ من القضايا المدرجة في جدوله واتخذ عدد من القرارات بشأنها ، إضافة إلى ترشيح ثلاث أعضاء من القيادة المحلية بالمديرية لحضور إجتماعات القيادة المحلية بالمحافظة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا