أخبار الجنوب

رئيس انتقالي سقطرى يشدد على ملاك محال الصرافة الانتظام بصرف الحوالات الخارجية والمحلية

شدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، على مالكي محال الصرافة ضرورة انتظام صرف الحوالات الخارجية والمحلية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بممثلي شركة البسيري للصرافة عثمان الغتناني، وسعد مسعود، مشيراً إلى أن انتظام عملية الصرف وتخفيف الرسوم تكسب المصارف ثقة المتعاملين.
ولفت الثقلي إلى أن شركة البسيري للصرافة وغيرها من المصارف لها دور هام في تغطية عجز السيولة النقدية بالمحافظة وتساهم في عملية توفير السيولة بمختلف العملات. 
وبدورهم أكد ممثلو شركة البسيري للصرافة استعدادههم للعمل بحسب الآلية المقرة للتعامل مع المواطنين .
حضر اللقاء مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد أحمد سعد القدومي.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا