أخبار الجنوب

إدارة حقوق الإنسان بانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الشهري

ترأس الدكتور الشفيع جعفر الشلالي رئيس إدارة حقوق الانسان والحريات العامة في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماع الإدارة الدوري الشهري في مقر القيادة بالمنصورة .

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله وماتبقى من خطة عمل الادارة خلال الربع الأخير من العام الحالي وماتم إنجازه من أعمال وأنشطة سابقة .

كما استعرض المجتمعون بعض الملفات والقضايا المتعلقة بانتهاكات الحقوق والحريات العامة وبعض الشكاوى المقدمة في هذا الإطار .

وشدد الدكتور الشلالي خلال الاجتماع على ضرورة التقصي الجيد من قضايا الانتهاكات والتحقق في ذلك من خلال المصادر الموثوقة بعيدا عن الفبركات والترويج الإعلامي المضلل.

هذا وأقر الاجتماع مواصلة العمل والمتابعة لرصد أي قضايا تتعلق بالانتهاكات والحريات العامة مع ضرورة السعي لتأهيل كوادر الادارة في المرحلة المقبلة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا