أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة، أمس الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر.

وافتتح الأجتماع بكلمة لعلي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية بالمديرية رحب خلالها بأعضاء الهيئة التنفيذية، رافعا أسمى التهاني والتبريكات إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، مبدياً اعتزاز الشعب الجنوبي بتضحياته التي قدمها في سبيل الحرية والاستقلال.

وأكد عويض أن شعلة الثورة مازالت مستمرة ولم تنطفئ بل تعيش مخاضاً وتحدياً جديداً في سبيل نيل حرية واستقلال الشعب الجنوب الأبي والذي صار قاب قوسين من تحقيق الأرادة والهدف السامي دون شك.

هذا وتطرق الأجتماع لمناقشة عدة محاور ومن أهمها، نتائج زيارة فريق النزول الميداني التابع لانتقالي المحافظة للمديرية، ومناقشة برنامج الأنشطة الرياضية المقبلة.

وخلص الاجتماع، باتخاذ عدد التدابير اللازمة لإرتقاء بعمل القيادة المحلية لمواكبة المرحلة، ومنها تحديد موعد إقامة دوري تنشيطي داخلي للفرق الشعبية بمديرية سيحوت برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي في شهر نوفمبر المقبل، وفي هذا الخصوص، شُكلت لجنة خاصة من أعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس انتقالي المديرية برئاسة أحمد سعيد باكريت
وعضوية كلا من :
1- مبارك أحمد ربيع
2- أحمد جمعان بادينار
3- محمد سالم عمورة
4- علي صالح عويض
5- سعيد عوض ربيع
6- أنيس حسن عمر
7- أحمد محمد ميطان
8- عبدالله ثوبان

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا