أخبار الجنوب

إدارة الشباب بانتقالي المهرة تنظم دوريا رياضياً بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر والاستقلال 30 نوفمبر

انطلقت على أرضية ملعب نادي الجزع بمحافظة المهرة، بطولة كرة التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وبمشاركة 8 من فرق مدينة الغيضة، احتفاءً بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، والذكرى 53 لذكرى الاستقلال 30 نوفمبر.
وشهدت المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقي 
شباب الحافة بمنطقة الجحي وفريق شباب يروب،  تنافس كبير بين الفريقين، قبل أن يحسمها فريق شباب يروب بثلاثة أهداف نظيفة.
حضر المباراة الافتتاحية أمين حسن مدير إدارة الشباب والطلاب، وخالد طه مدير الإدارة الثقافية،  وسالم عمر رئيس القيادة المحلية للانتقالي بمديرية الغيضة وعدد من القيادات و الشخصيات الرياضية.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا