أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يبحث مجالات التعاون مع مؤسسة وطن للتنمية

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا صباح اليوم الاثنين، عهود عبدالله باحميش، رئيسة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب.
واستعرض اللقاء الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام، نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون منسقية الجامعات، الفرص التدريبية التي يمكن أن توفرها المؤسسة لكادر الانتقالي في المحافظة، و المشاريع التنموية التي يمكن أن تمولها وترعاها القيادة المحلية وتنفذها المؤسسة. 
 وأبدى بن الشيخ أبوبكر استعداد القيادة المحلية للتعاون والشراكة مع المؤسسة بهدف تدريب وتأهيل مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات، ورفع قدراتهم وإمكانياتهم في مختلف التخصصات . 
حضر اللقاء ماجد أحمد بن جعة، مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة، ومحمد صالح البعسي مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة .

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا