أخبار الجنوب

تنفيدية انتقالي مديرية الديس الشرقية تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت مساء الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر برئاسة صلاح أحمد الكسادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية.

وناقش الاجتماع ما تم الاتفاق عليه بعد تدشين المرحلة الثانية لتصفية عين الصيق التاريخي لمتابعه سير العمل فيه، حيث أقرت الهيئة مواصلة العمل بالنزول إلى باقي المرافق الحكومية الخدمية لتلمس همومها وما تعانيه المرافق من عراقيل، لمساعدتها على القيام بواجباتها تجاه أبناء المديرية.

وفي ختام الاجتماع تم تكليف مدراء الإدارات في الهيئة بأعداد خطة عمل لكل الإدارة لمناقشتها ورفعها إلى القيادة المحلية بالمحافظة كلاً في مجال اختصاصة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا