أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري وتقف على التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة المناضل حسن حسين بن الشيخ إبي بكر ، رئيس القيادة المحلية. 
وفي مستهل الاجتماع، رحب بن الشيخ أبو بكر بالحاضرين وأطلعهم على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والمحلية، وعلى آخر الاستعدادات لأحياء الذكرى الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة و30 نوفمبر ، والتي ستقام في مديرية تريم، داعياً أبناء المديرية للاستعداد والمشاركة الفاعلة في الفعالية.
 بعد ذلك ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي لمناقشتها والخروج بنتائج إيجابية حيالها.
كما وقف الاجتماع أمام ما تم تنفيذه من الخطط والأنشطة السابقة وماتبقى منها قيد التنفيذ، وكذا والصعوبات والمعوقات التي رافقت وقد ترافق سير العمل واتخذت مايلزم بشأنها
وبعد مناقشات مستفيضة خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات بخصوص التحضيرات بمهرجان إحياء الذكرى الـ56 لثورة الـ14 من أكتوبر .

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا