أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يشيد بجمعية انصاف ويبدي استعداده للتعاون معها


التقى المناضل سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الثلاثاء، محمد حسن كاعش رئيس جمعية (إنصاف) لحماية المرأة ورعاية حقوق الطفل بالمكلا .

وناقش اللقاء الذي نسقته مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس ، الأستاذة عطيات عبود، آفاق التعاون بين القيادة المحلية والجمعية .

وأشاد بن دغار بجهود الجمعية في مناصرة قضايا المرأة والطفل ، وتصديها للدفاع عن حقوقهما، مؤكدا أن القيادة المحلية تدعم وتشجع مثل هذه المبادرات ، وتقف بقوة إلى جانب أصحابها، مبديا استعداد القيادة المحلية للعمل مع الجمعية ودعم مشاريعها المناصرة لقضايا المرأة ، والمتبنية لحقوق الطفل .

واتفق الطرفان على التحضير لمشاريع مشتركة ، تهدف إلى مكافحة العنف ضد المرأة ، وعمالة الأطفال ، والتوعية بمخاطر الزواج المبكر وغيرها من القضايا التي تهم هاتين الشريحتين المهمتين من المجتمع

حضر اللقاء نور باسمرة ، رئيسة إدارة المرأة بالجمعية، وعضوا الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس، فاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية ، محمد برك الكثيري القائم بأعمال الإدارة الجماهيرية .

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا