أخبار الجنوب

قيادة انتقالي مديرية ساه تشهر مركز الخويرة والجبة

عُقد مساء أمس الخميس بمديرية ساه، بمحافظة حضرموت، الاجتماع التأسيسي لإشهار مركز الخويرة والجبه.

وخلال الاجتماع، ألقى نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية ساه محمد صالح بن ذياب، كلمة دعا فيها الجميع إلى رص الصفوف والتلاحم للسير قدماً نحو التحرير والاستقلال تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحث بن ذياب، جميع الحاضرين على الاهتمام بمديريتهم وانتشالها من أوضاعها السيئة .

وفي الاجتماع تم تشكيل هيئة إدارية لمركز الخويرة والجبة وهم على النحو التالي :

1- برك صالح سعيد اليميني - رئيساً
2- الخضر أحمد بوهادي - نائب الرئيساً
3-عبدالله سعيد بوهادي - مسؤولاً تنظيمياً
4- عمر احمد بوهادي - مسؤولاً جماهيرياً
5- فضل عبدالله بافضل - مسؤولاً عن الجانب السياسي
6- سالم احمد بودهش - مسؤولاً عن الأمن الغذائي
7- محمد صالح سعيدان - مسؤولاً حقوقيا
8- محمد سالم بامدحي - الفكر والإرشاد

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا