أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة حسان بلحاف

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر صباح اليوم الخميس، برئاسة حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس، القائم بأعمال رئيس المجلس.
وافتتح حسان بلحاف الاجتماع بكلمة تطرق من خلالها  إلى مُجمل أوضاع المحافظة من الناحية السياسية والأمنية، داعياً الجميع للتنبه واليقظة لأي مخططات تشكل خطراً على أمنها واستقرارها وعلى تماسك نسيجها الاجتماعي.
وناقش الاجتماع الموضوعات المُدرجة في جدول أعماله، أبرزها تقرير لجنة القيادة المحلية عن نتائج نزولها  لمديريتي المسيلة وسيحوت.
كما استُعرض في الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية وأنشطها المنفذة خلال الشهر الفائت وما يتطلب تنفيذه  خلال شهر أكتوبر الحالي، حيث شدد في الاجتماع على  بذل المزيد من الجهد لتفعيل كافة الإدارات للقيام بمهامها على أكمل وجه.
واختتم الأجتماع بجملة من القرارات و التوصيات المتعلقة بجدول اعمال القيادة المحلية.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية