أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يواصل مساعيه لبلورة موقف موحد بشأن أزمات المحافظة

التقى سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بمقر القيادة بالمكلا ، صباح اليوم الخميس ، الدكتور عبدالله علي باشماخ ، أستاذ الفلسفة في جامعة حضرموت، وذلك ضمن لقاءات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بالمكونات السياسية ، والاجتماعية ، ونخب المحافظة ، ومختلف أطياف المجتمع ، لمناقشة الأزمات المتلاحقة التي تعيشها حضرموت ، وبلورة موقف موحد يلبي تطلعات أبناء المحافظة في الحياة الكريمة والحصول على الخدمات المستحقة.
واطلع بن دغار على الجهود التي يمكن أن تساهم بها جامعة حضرموت واكاديميوها للخروج من أزمة الخدمات.
 وتطرق اللقاء إلى استئناف العملية التعليمية في الجامعة ، ومساهمة الانتقالي في دعمها بمستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا.
 كما التقى بن دغار ، الأستاذ سالم الجبل بن الشيبة رئيس حركة شباب حضرموت الأحرار.
وتناول اللقاء جملة من القضايا المتصلة بشؤون المحافظة،  مؤكدا على أهمية تكاتف الجهود وتوحيد طاقات أبناء المحافظة ، بمختلف انتماءاتهم السياسية ، من أجل انتزاع حقوق حضرموت ، واستحقاقات أبنائها من الخدمات الأساسية.
حضر اللقائين ، أعضاء القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة :  فرج بخيت الزبيدي ، مدير الإدارة الثقافية،  وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية ، ومحمد برك الكثيري ، القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية .

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية