أخبار الجنوب

إعلامية انتقالي العاصمة عدن تختتم الدورة التدريبية الخاصة بـفن صناعة الخبر الصحفي

اختتمت الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء ، الدورة التدريبية الخاصة بـ" فن صياغة الخبر الصحفي" .
واستهدفت الدورة التي أقيمت برعاية الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، 25 صحفياً وإعلاميا من كوادر الإدارة الإعلامية تحت إشراف مدير الإدارة، خالد شوبة.
 وتلقى المشاركون على مدار ثلاثة ايام ، عدد من المعارف والمفاهيم المتعلقة بطرق واساسيات الخبر الصحفي وفن صياغة الاخبار بإحترافية مطلقة وكيفية انتقاء المعلومات الخبرية الصحيحة وتوظيفها التوظيف المناسب .
هذا وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات على المشاركين بحضور الأستاذ د. عبدالله الحو ، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، محاضر الدورة، وغسان القعيطي، نائب مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية