أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي مودية تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام عدد من القضايا الهامة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية مودية بمحافظة أبين، أمس الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة فضل علي عمر رئيس القيادة المحلية.
 وناقش الاجتماع الأنشطة التي تنفذها القيادة المحلية، والتحضيرات لفعالية 14 أكتوبر، وإقامة بطولة تنشيطية بمناسبة أربعينية الفقيدين "الشوعي" وخالد محمد مبارك " زربيط " .
وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع العسكرية في الجنوب وجبهة أبين، مشيدا بصمود أبطال القوات المسلحة الجنوبية في وجه المليشيات الإخوانية.
من جانبهم طالب المجتمعون لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بانتقالي المحافظة بتوفير مواد الرش والتعقيم الوقائي في مودية للوقاية من البعوض الناقل للأمراض.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية