أخبار الجنوب

قيادة انتقالي مديرية ساه تدشن حملة رش وتعقيم المدارس الثانوية بالمديرية

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، صباح اليوم ، حملة “رش وتعقيم” واسعة للمدارس الثانوية بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.
وانطلقت الحملة اليوم من داخل ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير للبنين، وشملت رش وتعقيم الفصول الدراسية والمكاتب و كافة الممرات وذلك لمجابهة الأوبئة والحميات المنتشرة في المديرية. 
ورحب الإستاذ سالم العبد مفتاح، مدير إدارة الثانوية، بهذه اللفتة الطيبة التى تقوم بها قيادة الانتقالي بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التربية، مثمنا الجهود التي تبذل في هذا الاتجاه من أجل انجاح العملية التعليمية والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب .
وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بساه المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل، أن هذه الحملة تأتي ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة للأمراض والأوبئة، وقامت بها قيادة المجلس حرصا منها على سلامة الطلاب والطالبات والطواقم التدريسية من خطر تلك الامراض .
حضر التدشين الاستاذ محمد عبدالله بن عماني، مدير إدارة التربية والتعليم بساه، وعبدالله سالم بن الشيخ أبوبكر عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية