أخبار الجنوب

لجنة الإغاثة بانتقالي أبين تدشن حملة الرش والتعقيم في عموم مدارس مديرية زنجبار

دشنت لجنه الإغاثة والأعمال الإنسانية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الأحد، حملة الرش والتعقيم لعموم مدارس مديرية زنجبار ابتداء للوقاية من جائحة وباء كوفيد 19 المستجد والحميّات المنتشرة.
وأكد رئيس لجنه الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي أبين ، عبدالله برهوت، أن هذا التدشين اليوم، يأتي ضمن المرحلة الثانية، ومتزامنا مع جهود قيادة المحافظة لتدشين افتتاح العام الدراسي 2020-2021م .
من جانبة أوضح عضو اللجنة علاء صالح، أن حملة الرش والتعقيم التي انطلقت من مدرسة أسماء تأتي حسب توجيهات من قيادة المجلس الانتقالي ولجنة الإغاثة الإنسانية استعدادا للعام الدراسي الجديد لتحصين الطلاب من فيروس كوورنا والبعوض المنتشر الناقل للأمراض .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية